Skip links
شركة"رايز" تأسست في عام 2021 بهدف تقديم حلول مبتكرة لمشكلات المستأجرين في وقتنا الحالي

من نحن! وماهي خدمة استأجر الان وادفع لاحقاً

شركة"رايز" تأسست في عام 2021 بهدف تقديم حلول مبتكرة لمشكلات المستأجرين في وقتنا الحالي

شركة"رايز" تأسست في عام 2021 بهدف تقديم حلول مبتكرة لمشكلات المستأجرين في وقتنا الحالي. تأسست الشركة من قبل إبراهيم بليله و محمد الفريحي الذين لاحظوا تزايد تحديات المستأجرين في السنوات الأخيرة نتيجة عدم استقرار أسعار الإيجارات العقارية والصعوبة التي يواجهها المستأجرين في الحصول على سكن ملائم يلبي احتياجاتهم وبالقرب من الخدمات بتكلفة مناسبة.

وأدركوا أن المستأجرين بحاجة إلى مزيد من المرونة في دفع الإيجار، خاصةً وأن النظام المتعارف عليه في المملكة العربية السعودية لدفع الإيجار إما سنويًا أو نصف سنويًا. لذلك، طورت "رايز" نموذج "استأجر الآن وادفع لاحقًا" الذي يسمح للمستأجرين بتحويل إيجار العقود السنوية لسداد مرن يتناسب مع دخلهم الشهري.

يمكن للمستأجرين مع هذه الخدمة دفع إيجارهم الشهري بكل سهولة وعدم القلق من التعثرات المحتملة الناتجة عن الدفعات السنوية الضخمة، استنادًا إلى العديد من العوامل. يساعد هذا النموذج المستأجرين على التكيف مع ميزانياتهم اليومية وتحقيق التوازن بين دفع إيجار المسكن وتلبية باقي متطلباتهم الشخصية والحفاظ على استقرارهم السكني.

كيف ساعدت الخدمة المستأجرين؟
منذ إطلاق خدمة "استأجر الآن وادفع لاحقًا"، التي لاقت ترحيبًا كبيرًا من قبل المستأجرين في مختلف المناطق، قد ساعدت هذه الخدمة آلاف العملاء على التخفيف من ضغوط دفعات الإيجارات السنوية، حيث استقبلت "رايز" طلبات إيجار بقيمة تجاوزت الـ100 مليون ريال سعودي، وهذا يؤكد أن خدمة "استأجر الآن وادفع لاحقًا" قد تكون ضرورية لدى البعض وخدمة مهمة للكثير من فئات المجتمع.

تعليقات بعض عملائنا:

علق بدر قائلاً: "مشروع وفكرة طيبة، وبيستفيد منها الكثير من الناس، بعكس بعض المنصات التي تقدم حلول تمويلية للكماليات، بل أنتم تقدمون خدمة أساسية بالحياة وهي السكن".

كما علق أحمد: "رايز طورت تجربتي في الإيجار. مع خدمة "استأجر الآن وادفع لاحقًا" المتوفرة لديهم، أعطتني المرونة المالية التي أريدها ووفرت لي راحة البال. فهي جعلت دفع الإيجار سهلاً في الإدارة ويمكن التنبؤ به. المنصة سهلة الاستخدام مما يبسط عملية الإيجار بالكامل".

كما لاحظنا من خلال تواصلنا مع عملائنا أن المستأجرين الذين استفادوا من هذه الخدمة أظهروا مستويات عالية من الرضا والاستقرار كما تمكنوا من توفير المزيد من المدخرات للأوقات الصعبة وتحقيق توازن أفضل بين نفقاتهم وإيراداتهم.